منتديات لمعه
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل) اضغط هنـا

منتديات لمعه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصيحـــــة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قوة الألماس
لمعه ماسي
لمعه ماسي
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 551
تاريخ التسجيل : 02/07/2010
المزاج المزاج : مبسووووطة

مُساهمةموضوع: نصيحـــــة    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 6:31 am

مساء الخير...اذا في المساء
وصباح الخير .....اذا في الصباح

اخباركم يا حبايب



تعرفي على الماكياج المثالي ليوم زفافك

ينبغي على العروس أن تحدد بدقة الصورة التي تريد أن يبدو عليها ماكياجها في حفل الزفاف حتى إذا كانت ستضعه لدى شخص محترف. ويقول خبير التجميل لدى اتحاد شركات توزيع مستحضرات التجميل الألمانية (VKE) بالعاصمة برلين بيتر شميدينغر:ينبغي أن يتناسب الماكياج في المقام الأول مع الطابع الشخصي، كما ينبغي أن يتناغم مع فستان الزفاف وتسريحة الشعر، وإلا فتخاطر العروس بأن تبدو كما لو كانت متنكرة.

وبالإضافة إلى ذلك يتعين على العروس تجربة الماكياج لدى فنان التجميل قبل حفل الزفاف ومواءمته مع الفستان وطبيعة حفل الزفاف.


ففي حفلات الزفاف المقامة في الحدائق ذات الطابع الرومانسي تمنح درجات الألوان الباستيلية العروس طلة مشرقة تأسر الألباب. أما في حفلات العشاء الفاخرة يجوز أن يكون الماكياج ساحراً مع مراعاة أن يكون مغلفاً بالرقة. ومن المهم للغاية استعمال ماسكارا مقاومة للماء وقلم شفاه عال الجودة ولا يبهت لونه، لأن دموع السعادة والقبلات تُعد من المظاهر المنتشرة في حفلات الزفاف. ولكي يبقى أحمر الشفاه لمدة أطول يُنصح بأن تضع العروس طبقة أساس للشفاه.


يتعرض الماكياج يوم الزفاف لاختبار قاس، وهو يجب أن يبقى طوال حفل الزفاف، وتُعد كريمات الأساس الخفيفة المثبتة بالبودرة مثالية. ويضفي باعث الإشراق
Illuminator
إشراقة ساحرة على منطقة العيون والفم. وفي نطاق تعبيرات الوجه يجب أن يحاكي هذا المستحضر جميع الحركات ولا يجوز أن يترسب في تجاعيد صغيرة.


ومن الأفضل الابتعاد عن ماكياج التمويه
Camouflage، لأنه قد يترسب في التجاعيد الصغيرة ومن ثم يبرزها، فبالطبع ليس هناك عروس ترغب في أن تبدو عجوزاً في اليوم الذي ربما يُعد أهم أيام حياتها.







خالص تمنياتي لكن بالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصيحـــــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمعه :: ڪُلّ مَآيَخُصْ أَنَآقْتِڪْ ..~ :: آڷمَڪِيَآجْ + آڷعُطُـﯛرْ ~-
انتقل الى: