منتديات لمعه
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل) اضغط هنـا

منتديات لمعه


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تاكاياما

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 12:48 am

االسلام عليكم
ا
حم احم كيف الحال<<< اخلصي علينااا
ا
اتمنى تقبلوني بينكم في منتدااكم الرائع <<< ذووق خخخ

وان شاءالله تستفيدون مني <<< نيوتن الاخت

واستفيد منكم <<<لبى انتم خخخخ


يلا شدو حيلك ف الترحيب لا اوصييييكم عاااااد <<<تموون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ω7ďқ Ǻβέҝ
لمعه من ذهب
لمعه من ذهب
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1261
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 1:03 am

آفا عليك بس

ياهلا ومسهلا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت <<يارب صح بس
حياك الله والمنتدى منتداك وانت الداخله وحنا الطالعين
شرفتنا تفيدي وتستفيدي ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♪ شقآاآوه °•
لمعه فعال
لمعه فعال
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 365
تاريخ التسجيل : 11/04/2011
الموقع : ح ـيُثٍ تٌكوٍنٌ آلُروِحٌ آكٌونٍ آنأإ

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 1:34 am

يآهلآآآآآآوغلآآآآآآآآآآ
منورهـ ياعثولهـ،،،،،،،،
سسسلمي ع نيوتن<<<تمووون الاخت هههههههههه
ح ـيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك

____________________التوقيع ___________________







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيجي
لمعه جديد
لمعه جديد
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 19/07/2011
العمر : 33
الموقع : في بيتـــنآ
المزاج المزاج : رآيــقه 24 سـآعه

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 6:18 am

[هــلآآآآآبش والله اني من قريت تاكاياما عرفت انكـ مختررعه يابانيه احسن من نيوتن >> ترفع معنووويااتكـ
يااهــلآآآ بالرش والـطش والبيـض المفقش Laughing
نووورتي خيــــتووو مرحبــآآآبكـ ألـــف ^^
يـآآ هلآآآ بكـ بيننـآآ ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاكاياما

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 8:36 pm

لمسه وفا كتب:
آفا عليك بس

ياهلا ومسهلا اسفرت وانورت واستهلت وامطرت <<يارب صح بس
حياك الله والمنتدى منتداك وانت الداخله وحنا الطالعين
شرفتنا تفيدي وتستفيدي ان شاء الله


Embarassed Embarassed مررره احرجتيني خخخخخخ
حتستهل وحتمطر ان شاءالله ماااااالك

يلا القهوه بس هههههههه

مشكووره حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاكاياما

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 8:41 pm

♪ شقآاآوه °• كتب:
يآهلآآآآآآوغلآآآآآآآآآآ
منورهـ ياعثولهـ،،،،،،،،
سسسلمي ع نيوتن<<<تمووون الاخت هههههههههه
ح ـيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك



منور بوجوودك ياااقلبووووو
الله يسلمك يوصل ان شاءالله afro <هو امس يسال عنك <<<< نصاابه

يسلموووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تاكاياما

avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 20/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الخميس يوليو 21, 2011 8:45 pm

جيجي كتب:
[هــلآآآآآبش والله اني من قريت تاكاياما عرفت انكـ مختررعه يابانيه احسن من نيوتن >> ترفع معنووويااتكـ
يااهــلآآآ بالرش والـطش والبيـض المفقش Laughing
نووورتي خيــــتووو مرحبــآآآبكـ ألـــف ^^
يـآآ هلآآآ بكـ بيننـآآ ^^


هلابك اكثر جيجي
ههههههه ايه ماسمعتي المثل اللي يقول جبر الخواطر ع الله
الله يجبر بخاطرتس ويرفع معنوياتس هههههههه
النور نوورررك ياقلببووو

يسلموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انفاس الفجر
لمعه من ذهب
لمعه من ذهب
avatar

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1116
تاريخ التسجيل : 13/07/2010
العمر : 24
المزاج المزاج : مبسوووووطه

مُساهمةموضوع: رد: احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر   الأحد يوليو 24, 2011 10:04 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احم طبييييت عليكم ياجعله بالخيرر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمعه :: سَـﯛآ حِڷـﯛينّ ..~ :: آﯛڷ خُطْـﯛة ڷأعْضَآءْنَآ ~-
انتقل الى: