منتديات لمعه
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل) اضغط هنـا
منتديات لمعه
شف يابعدي ، ترانا مركبين كاشف ونعرف الزائر من اللي مسجل.

(ماراح اخليك الا وانت مسجل) اضغط هنـا
منتديات لمعه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات لمعه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انفاس الفجر
لمعه من ذهب
لمعه من ذهب
انفاس الفجر

المزاج المزاج : مبسوووووطه

صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Empty
مُساهمةموضوع: صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ    صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Emptyالسبت مارس 19, 2011 10:28 am

صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-8c1ad941e6

مدخل’ٍِ

[[||’’ إنا جيت بضمه عاشق تعب يطرد صراب
بلال ..

إنا جيت استفز ارضاك من فرقاك والجالك ...

صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-947516dfa0  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-0006e97bd1  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-59ce3fc108  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-9feabbafc8  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-cff71be77f  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-7bb878daed  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-9368fb6a14  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-2303cac3e0  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-8cd3ad7f87  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-a781e6d406  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-7e1662b4f2  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-a3d486313e  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-414a4ecea4  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-ae9ab79468  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-b8aa04f6f0  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-ab06837e51  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-0fc3ff6b1a  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-610f8b71a0  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-3d4ddc90f8  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-e212b25bd3  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-cd79b0499a  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-cd79b0499a  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-a200c9eeb2  صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Sre7-85209e4765
مخررج ٌُُ

أنا ما هنت بك عاقل
أنا كنت أعشقك بخبال
أنا ما كنت أحبك حي
أنا كنت أعشقك هالكـ ’’||]]
ω7ďқ Ǻβέҝ
لمعه من ذهب
لمعه من ذهب
ω7ďқ Ǻβέҝ

صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Empty
مُساهمةموضوع: رد: صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ    صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ Emptyالخميس مارس 24, 2011 4:04 pm

الصور خوقاااقيه يسلمووووووو

صحيح أني تناسيتكـ|ا وخليتكـ|ا عشان أنساكـ |’ولكني بس تناسيتكـ|اًُ
صفحة 1 من اصل 1